راية مصنع الانحلال الحراري الإطارات

مصنع التحلل الحراري للإطارات للبيع

Beston فعالة وجودة مصنع الانحلال الحراري الإطارات النفايات للبيع. يمكنه حل المشكلة البيئية التي جلبها عدد كبير من الإطارات الخردة إلى المجتمع. في الوقت نفسه ، ستحقق لك أرباحًا كبيرة إذا استثمرت فيها. لذلك ، فهو حل يربح فيه الجميع لحل مشكلة التخلص من نفايات الإطارات.

مصنع التحلل الحراري لإطارات النفايات
Beston مصنع الانحلال الحراري للإطارات للبيع - تخطيط ثلاثي الأبعاد

نحن لسنا وكيلا ولكن محترف مصنع معدات الانحلال الحراري لأن لدينا مصنعنا الخاص لإنتاج مصنع إعادة تدوير الإطارات الانحلال الحراري. المصنع محترف للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا أيضًا مركز أبحاث متخصص ومختبر لدعم التصنيع لدينا. نتيجة ل، Beston Group لها شهرة جيدة في صناعة إعادة تدوير النفايات في العالم.

المعلمات الأساسية لـ Beston مصنع الانحلال الحراري الإطارات النفايات للبيع

نحن نوفر بشكل أساسي ثلاثة أنواع من معدات الانحلال الحراري لإطارات النفايات وفقًا لطرق التشغيل: نوع الدُفعة ، شبه المستمر ، و مصنع الانحلال الحراري للإطارات المستمرة بالكامل. يمكنك الرجوع إلى البيانات التالية من كل نوع.

نموذج BLJ-6 BLJ-10 BLJ-16 BLL-20
القدرة اليومية 6T 8T-10T 15-20T 20-24T
طريقة العمل دفعة شبه مستمر مستمر بالكامل
مواد خام نفايات البلاستيك ، الإطارات ، المطاط ، الحمأة الزيتية
حجم المفاعل D2.2 * L6.0 م D2.6 * L6.6 م D2.8 * L7.1 م D1.4 * L11 م
نمط أفقي ودوراني
مواد التدفئة الفحم ، الخشب ، زيت الوقود ، الغاز الطبيعي ، غاز البترول المسال ، إلخ.
مجموع الطاقة 24kw / ساعة 30kw / ساعة 54kw / ساعة 71.4kw / ساعة
مساحة الأرضية (L * W * H) 30 * 10 * 8m 30 * 10 * 8m 40 * 10 * 8m 45 * 25 * 10m
ضغط التشغيل الضغط الطبيعي ضغط متواصل
طريقة التبريد تبريد المياه
عمر 5-8 سنوات
مصنع الانحلال الحراري للإطارات على نطاق صغير
Beston مصنع التحلل الحراري للإطارات الصغيرة
مصنع التحلل الحراري للإطارات للبيع
مصنع الانحلال الحراري المستمر

المنتجات الثانوية التي يمكنك الحصول عليها من آلة الانحلال الحراري لإطارات النفايات

أسلاك الفولاذ: البيع مباشرة في السوق ؛ إعادة تدويرها في مصانع الصلب كمادة خام لصنع قضبان فولاذية.
زيت الانحلال الحراري: يسمى أيضًا زيت الإطارات ، ويمكن إعادة معالجته بواسطة آلة تقطير نفايات الزيوت لاستخراج الديزل إذا أراد العملاء بيعه بسعر أفضل. يمكن استخدام الديزل كزيت وقود لأنواع كثيرة من الآلات.
أسود الكربون من الانحلال الحراري للإطارات: بيع مباشرة ؛ يمكن إعادة معالجتها من خلال مصنع طحن أسود الكربون ، إذا تم الوصول إلى معيار N330 ، فسيتم استخدامه في مناطق أوسع بكثير ، مثل إنتاج الحبر الصيني ، والصبغة السوداء ، والطلاء ، وحشو تقوية المطاط ، إلخ.
غاز قابل للاشتعال: تتولد أثناء عملية الانحلال الحراري ويمكن إعادة استخدامها لتزويد مفاعل الانحلال الحراري بالحرارة.

محصول الزيت

عائد الزيت في مصانعنا مرتفع ، لكن الأنواع المختلفة من الإطارات تتحمل إنتاجية زيت مختلفة. يمكن أن يصل العائد النفطي لإطارات النفايات من السيارات الكبيرة الحجم إلى 45٪ ، في حين يبلغ عائد الإطارات من السيارات الصغيرة أو الدراجات حوالي 35٪. إلى جانب ذلك ، منتجات المطاط الأخرى مثل جلد الكابلات المطاطية ونعال الأحذية هي أيضًا حوالي 35٪. لمزيد من التفاصيل حول إنتاجية الزيت من المواد الخام المختلفة ، لا تتردد في ذلك اتصل بنا.

عملية الانحلال الحراري للإطارات

ميزات فريدة من نوعها Beston مصنع الانحلال الحراري الإطارات النفايات للبيع

الموفرة للطاقة

يُعاد استخدام الغاز القابل للاحتراق بعد إزالة الكبريت منه وخصمه ، وبالتالي ، يمكن للعميل توفير جزء من تكلفة مصنع الانحلال الحراري للإطارات.

الأصالة

  • التصميم الأصلي لمفاعل الانحلال الحراري للإطارات: أضف حافة فولاذية إلى هامش المفاعل لتقليل نفاد الدائرة ، وذلك لتقليل تسرب الغاز ؛ إضافة مواد مقاومة للصهر بين الغلاف والمفاعل يمنع إطلاق الحرارة ويطيل عمر المفاعل.
  • يحافظ نظام التغذية اللولبي الأوتوماتيكي ونظام التفريغ المختوم على نظافة مكان العمل ويحسن من كفاءة العمل.
مفاعل الانحلال الحراري
مفاعل الانحلال الحراري بحافة فولاذية
تصميم مفاعل الانحلال الحراري للإطارات
أضف غلاف حراري للمفاعل

سجادة صديقة للبيئة

سيتم تصريف جميع مياه الصرف الصحي والغازات العادمة وخبث النفايات بأمان. على سبيل المثال ، لا يتلامس ماء التبريد المتداول في المكثف مع غاز الزيت ، لذلك لن يكون ملوثًا ويمكن تصريفه بأمان ؛ غاز المداخن المتولد أثناء عملية الانحلال الحراري سوف تمر عبر سلسلة من خطوات الترشيح (بما في ذلك إزالة الغبار ، ورش المياه ، وتنقية المياه) قبل الانبعاث.
كل انبعاثات مصنع الانحلال الحراري لإطارات الخردة تتوافق مع المعايير الوطنية ومعايير الاتحاد الأوروبي.

ضمان السلامة

  • باب الفرن الصغير للتأكد من استقرار مفاعل الانحلال الحراري أثناء عملية التشغيل.
  • تقنية مقاومة للانفجار بنسبة 100٪ ومقاومة للحريق بنسبة 100٪.
  • مقياس حرارة متخصص وجيج ضغط لفحص درجة الحرارة وضغط الهواء في أي وقت.
  • صمام المخرج لديه وظيفة مانعة للانسداد لمنع الانسداد.
  • نظام تفريغ مغلق بدرجة حرارة عالية للتأكد من عدم وجود رماد وغبار أثناء عملية العمل.

صور ردود الفعل من Beston مصنع التحلل الحراري للإطارات للبيع

محطات الانحلال الحراري الإطارات للبيع
Beston مصنع الانحلال الحراري للإطارات في الفلبين
محطات التحلل الحراري لنفايات الإطارات
معدات الانحلال الحراري للإطارات في إندونيسيا

خدمات ممتازة بعد البيع

Beston لديها سنوات عديدة من الخبرات التجارية الأجنبية وخبرات تصنيع مصانع الانحلال الحراري. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا خدمة ممتازة بعد البيع. يمكننا إرسال فريقنا الهندسي المحترف إلى مكان العميل لمساعدتهم في التجميع والتشغيل. لدينا أيضًا فريق صيانة مسؤول ، يكون مسؤولاً عن الصيانة اللاحقة لمعدات الانحلال الحراري للإطارات.

Beston المهندسون الذين يقدمون الدعم للعملاء في الخارج

محطات الانحلال الحراري الإطارات للبيع
في المملكة المتحدة
معدات الانحلال الحراري للإطارات
في تركيا
مصنع التحلل الحراري لإطارات الخردة
في إندونيسيا

مصنع التحلل الحراري للإطارات الشعبية للبيع

في السنوات الأخيرة ، تم بيع محطات الانحلال الحراري لإطارات النفايات لدينا على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم ، مثل المملكة المتحدة وجنوب إفريقيا وأستراليا والبرازيل وإندونيسيا والفلبين وتركيا ، إلخ. لذلك لدينا خبرة غنية في إنشاء مصانعنا في بلدان مختلفة جميعًا حول العالم. إذا كنت مهتمًا بالمصنع ، فيمكننا وضع خطة مشروع عمل محددة لك بغض النظر عن البلد الذي أنت منه.

بالإضافة إلى النفايات مصنع الانحلال الحراري الإطارات للبيع, Beston كما تزود مجموعة كبيرة ومتنوعة من مصانع إعادة التدوير لعملائنا للاختيار من بينها وفقًا للمواد الخام المختلفة والاحتياجات المختلفة. يمكنك ترك رسالتك لنا الآن إذا كنت مهتمًا بهذا النبات.

    لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. سوف نقوم بالرد خلال 24 ساعة.
    أسمك (مطلوب كتابته):

    بريدك الالكتروني (مطلوب):

    رقم الهاتف / الواتس اب الخاص بك (مطلوب):

    بلدك:

    شركتك:

    رسالتك (مطلوب):

    ArabicEnglishFrenchIndonesianRussianSpanishTurkish

tyre pyrolysis plant banner

Tyre Pyrolysis Plant for Sale

Beston has effective and quality waste tyre pyrolysis plant for sale. It can solve the environmental problem which a large number of scrap tyres have brought to society. At the same time, it will bring you considerable profits if you invest in it. Therefore, it is a win-win solution to solve the waste tyre disposing problem.

Waste Tyre Pyrolysis Plant
Beston Tyre Pyrolysis Plant for Sale-3D Layout

We are not an agent but a professional pyrolysis equipment manufacturer because we have our own factory to produce the pyrolysis tyre recycling plant. The factory is very professional. In addition, we also have a specialized research centre and lab to support our manufacturing. As a result, Beston Group has good fame in the waste recycling industry in the world.

Basic Parameters o Beston Waste Tyre Pyrolysis Plant for Sale

We mainly supply three types of waste tyre pyrolysis equipment according to the operating methods: Batch type, semi-continuous, and fully continuous waste tyre pyrolysis plant. You can refer to the following data of each type.

Model BLJ-6 BLJ-10 BLJ-16 BLL-20
Daily Capacity 6T 8T-10T 15-20T 20-24T
Working Method Batch Semi-Continuous Fully Continuous
Raw Materials Waste Plastic, Tyre, Rubber, Oil Sludge
Reactor Size D2.2*L6.0m D2.6*L6.6m D2.8*L7.1m D1.4*L11m
Pattern Horizontal & Rotary
Heating Materials Charcoal, Wood, Fuel Oil, Natural Gas, LPG, etc.
Total Power 24kw/h 30kw/h 54kw/h 71.4kw/h
Floor Area (L*W*H) 30*10*8m 30*10*8m 40*10*8m 45*25*10m
Operating Pressure Normal Pressure Constant Pressure
Cooling Method Water Cooling
Life span 5-8 Years
Small Scale Tyre Pyrolysis Plant
Beston Small Tyre Pyrolysis Plant

Tyre Pyrolysis Plant for Sale
Continuous Pyrolysis Plant

Byproducts You can Get from a Waste Tyre Pyrolysis Machine

Steel wires: sell directly on the market; recycle them in steel factories as raw material to make steel bars.
Pyrolysis oil: also called as tire oil, can be reprocessed by waste oil distillation machine to extract diesel if the customers want to sell it at a better price. The diesel can be used as fuel oil to many large types of machinery.
Carbon black from tyre pyrolysis: sell directly; can be reprocessed through carbon black grinding plant, if reach to the standard of N330, it will be used in much wider areas, such as producing Chinese ink, black dye, paint, and the rubber reinforcing filler, etc.
Combustible gas: generated during the pyrolysis process and can be reused to supply heat for the pyrolysis reactor.

Oil Yield

The oil yield of our plants are high, but different types of tyres bear different oil yield. The oil yield of waste tyres from large-scale automobiles can be 45%, while that of the tyres from small automobiles or bicycles are about 35%. Besides, other rubber products like rubber cable leather, shoe soles are also about 35%. For more details about the oil yield of different raw materials, you can feel free to contact us.

Tyre Pyrolysis Process

Unique Features of Beston Waste Tyre Pyrolysis Plant for Sale

Energy-saving

The combustible gas is reused after being desulfurization and deducted, therefore, the customer can save part of the tyre pyrolysis plant cost.

Originality

  • Original tyre pyrolysis reactor design: add steel rim to the margin of the reactor to reduce circle run-out, so as to reduce gas leakage; add refractory materials between casing and reactor prevents heat release and extend the lifespan of the reactor.
  • Sealed auto screw feeding system and discharging system keeps the working place clean and improves the working efficiency.
Pyrolysis Reactor
Pyrolysis Reactor with Steel Rim

Tyre Pyrolysis Reactor Design
Add Refractory Casing to the Reactor

Eco-friendly

All the wastewater, waste gas and waste slag will be discharged safely. For example, the circulating cooling water in the condenser never contact with the oil gas, so it will not be contaminated and can be discharged safely; the flue gas generated during pyrolysis process will get through a series of filtering steps (including de-dusting, water spraying and water cleansing) before the emission.
All the emission of our scrap tyre pyrolysis plant meets the national standard and EU standard.

Safety Guarantee

  • Small furnace door to make sure the stability of the pyrolysis reactor during the working process.
  • 100 % explosion-proof and 100% fire-proof technology.
  • Specialized thermometer and pressure gage to inspect the temperature and air pressure at any time.
  • The outlet valve has a clog-proof function to prevent clogging.
  • High temperature sealed discharging system to make sure there’s no ashes and dust during the process of working.

Feedback Pictures of Beston Tyre Pyrolysis Plant for Sale

Tyres Pyrolysis Plants for Sale
Beston Tire Pyrolysis Plant in the Philippines

Waste Tire Pyrolysis Plants
Tire Pyrolysis Equipment in Indonesia

Excellent After-sales Services

Beston has many years of foreign trading experiences and pyrolysis plants manufacturing experiences. In addition, we have a perfect after-sales service. We can send our professional engineering team to the place of the customer so as to help them with the assembling and commissioning. We also have a responsible team of maintenance, who is responsible for the subsequent maintaining of your tire pyrolysis equipment.

Beston Engineers Giving Overseas Support for the Customers

Tires Pyrolysis Plants for Sale
In the UK
Tyre Pyrolysis Equipment
In Turkey
Scrap Tyre Pyrolysis Plant
In Indonesia

Popular Tyre Pyrolysis Plant for Sale

Recent years, our waste tire pyrolysis plants have been sold widely across the world, i.e. the UK, South Africa, Australia, Brazil, Indonesia, the Philippines and Turkey, etc. So we have rich experience in setting up our plants in different countries all over the world. If you are interested in the plant, we can make a specific business project plan for you no matter which country you are from.

In addition to the waste tyre pyrolysis plant for sale, Beston also supplies a large variety of recycling plants for our clients to choose according to the different raw materials and different needs. You can leave your message to us bellow now if you are interested in this plant.

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply in 24 hours.
Product Model:

Your Name(required):

Your Email(required):

Your Tel(required):

Your Country:

Your Company:

Your Message(required):