تمت زيارة العملاء الكنديين Beston مصنع ماكينات الكربنة

في 12 و 13 مارس 2019 ، قام عميل كندي بزيارة الموقع Beston مصنع آلة صنع الفحم. انخرط العميل في صناعة كربنة الكتلة الحيوية لفترة طويلة ، وفي هذه المرة خطط للبحث عن المعدات الموثوقة التي يمكنها المعالجة أوراق التبغ والقش.

بمرافقة Beston مستشاري المبيعات ومدير المصنع ومهندسه ، قام العميل بزيارة أحدث ورشة إنتاج لآلات الكربنة. كما طرح بعض الاقتراحات البناءة والمهنية حول زيادة تحسين نظام الكربنة. بعد ذلك ، قام بفحص المنتج النهائي ، biochar ، للآلة وكان راضيًا عن جودته واستخداماته.
تمت زيارة العملاء الكنديين Beston مصنع ماكينات الكربنة
تمت زيارة العملاء الكنديين Beston آلة الكربنة

Beston سنواصل الاتصال بالعميل وسنواصل التعاون في الخطوة التالية. باستثناء أعواد التبغ ، يمكن لآلة الفحم الخاصة بنا معالجة جميع النفايات العضوية الأخرى وإنتاج الفحم الحيوي منها بكفاءة عالية. إذا كنت مهتمًا بهذه المعدات ، فلا تتردد في ترك رسالتك لنا أدناه.

    يرجى تحديد متطلباتك بالرجوع إلى الجوانب التالية:

    1-ما هو نوع الحل الذي يلبي طلبك؟ (النقطة الأساسية)

    2-ما نوع المواد والمنتج النهائي المتوقع الذي تخطط للحصول عليه؟ (الحل الصحيح يبدأ من المادة والمنتج)

    3-ما هو موعد تشغيل المشروع؟ (معلومات أساسية لبرمجة مشروع AZ)

    4-ميزانية لشراء الآلات؟ (معلومات أساسية للطراز الصحيح)

    5-النقاط التي تركز عليها حقًا. (خدمة مخصصة من مستشار المشروع لدينا)

    اتصل بنا

    لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه.

    رسالتك (مطلوب):

charcoal page banner

Canadian Customers Visited Beston Carbonization Machine Factory

On March 12 and 13, 2019, Canadian customer visited Beston charcoal making machine factory. The customer has been engaged in biomass carbonizing industry for a long time and this time he planned to seek for the reliable equipment that can process tobacco leaves and straws.

With the accompany of Beston sales consultants and the factory’s director and engineer, the customer visited our latest carbonization machine production workshop. He also raised some constructive and professional suggestions about the further optimizing of the carbonizing system. After that, he checked the final product, biochar, of the machine and was satisfied with the quality and usages of it.

Canadian Customers Visited Beston Carbonization Machine Factory
Canadian Customers Visited Beston Carbonization Machine

Beston will keep contact with the customer and we will continue the cooperation in the next step. Except for the tobacco sticks, our charcoal machine can process all other organic waste and produce biochar from them at high efficiency. If you are interested in this equipment, feel free to leave your message to us below.

CONTACT US
Please Feel Free To Give Your Inquiry In The Form Below.

    60s
    Inquiry arrives at the manager within 60 seconds
    service-pic1
    30m
    Technical Q&A within 30 minutes
    service-pic2
    24h
    Provide design plan within 24 hours
    service-pic3
    72h
    Engineer dispatch within 72 hours
    service-pic4
    365d
    Accept service demand 365 days
    service-pic5
    ArabicEnglishFrenchIndonesianRussianSpanishTurkish