آلة فرز النفايات

آلة فرز النفايات الصلبة البلدية ظهرت (تسمى أيضًا مصنع فرز النفايات الصلبة) لحل مشكلة التخلص من النفايات الصلبة في اللحظة المناسبة وتظهر قيمة سوقية أكبر يومًا بعد يوم. نظرًا لأن معظم النفايات الناتجة عن الأنشطة البشرية يمكن إعادة تدويرها كطاقة أو إعادة استخدامها بعد الاسترداد ، يمكن لمصنع فرز النفايات أن يساعد الناس على توفير المزيد من الموارد مقارنة بمدافن النفايات أو الحرق ، وبالتالي فهي مفيدة جدًا لتحسين البيئة العالمية.

آلة فرز النفايات الصلبة البلدية
Beston آلة فرز النفايات الصلبة البلدية للبيع

النفايات البلدية الصلبة

تختلف النفايات الصلبة البلدية (MSW) باختلاف المدن في أوقات مختلفة. بشكل عام ، تتكون من النفايات المنزلية البلدية ، نفايات البناء ، النفايات الصلبة الصناعية العادية والنفايات الصلبة الخطرة ، إلخ. بسبب الأنواع المعقدة من النفايات الصلبة البلدية ، من الصعب جدًا معالجتها معًا. وفي الوقت نفسه ، فإن معظم النفايات قابلة لإعادة التدوير بالفعل ولها قيم كبيرة محتملة. لذلك ، فإن آلة فرز النفايات الصلبة البلدية التي يمكنها فرز النفايات المختلفة وفقًا للمواد والقيم المستقبلية قد أثبتت أنها مفيدة للغاية.

كدولة نامية كبيرة ، واجهت الصين مشكلة أكثر خطورة تتعلق بالنفايات الصلبة البلدية ، لذا فهي رائدة في صناعة معالجة النفايات في الصين ، Beston من ذوي الخبرة في كيفية فرزها على ما يبدو. باستخدام أحدث تقنيات فرز النفايات ، لدينا محطة معالجة النفايات الصلبة البلدية نجح أيضًا في مساعدة العديد من العملاء من مختلف البلدان.

تتكون آلة فرز النفايات الكاملة على التوالي من الأجزاء الرئيسية مثل وحدة تغذية الألواح ، آلة توزيع المواد الموحدة ، قواطع الأكياس ، ناقل الحزام المختوم ، آلة الغربلة الدوارة ، آلة التذرية الشاملة ، منصة الفرز اليدوي ، فاصل الجاذبية ، آلة التعبئة الهيدروليكية ، آلة الضغط الهيدروليكية المعدنية و رش برج إزالة الروائح ، إلخ.

النفايات البلدية الصلبة
النفايات البلدية الصلبة التي تلوث الأرض

يوفر آلة فرز النفايات الصلبة البلدية صممه Beston Group يعتمد نظامًا دقيقًا لفرز النفايات ولديه قدرة قوية على فرز ما يصل إلى 400 طن من النفايات لخط إنتاج واحد. ملكنا آلة فصل النفايات يمكن فصل النفايات المختلفة بوضوح وفقًا لأحجامها وموادها وطبيعتها واستخداماتها المستقبلية ، وما إلى ذلك. ولا يمكن استخدامها فقط لمعالجة النفايات الصلبة البلدية ، ولكن أيضًا استخدامها لفرز نفايات التعدين.

نظام فرز النفايات
أحدث نظام لفرز النفايات من تصميم Beston

عملية عمل Beston آلة فرز النفايات الصلبة البلدية عالية الجودة

  1. تقوم الرافعة الشوكية بنقل النفايات إلى منصة التحميل ثم يتم إرسال النفايات إلى وحدة تغذية الألواح التي يمكنها إرسال النفايات إلى آلة توزيع المواد الموحدة. سيتم وضع النفايات بشكل موحد بواسطة الموزعة ثم إرسالها إلى الحزام الناقل.
  2. في منصة الفرز اليدوي ، سيتم فرز المواد الضخمة.
  3. وبعد ذلك في آلة الفصل المغناطيسي ، سيتم فرز المواد الحديدية. سيتم إرسال الباقي إلى آلة الغربلة الدوارة ليتم فرزها وفقًا للأقطار.
  4. بشكل عام ، يمكن لآلة الغربلة الدوارة أن تفصل النفايات تحت أو أعلى من 50 مم. ولكن في الواقع ، يمكن تعديل قطر التجويف لآلة الغربلة على أساس الاحتياجات الفعلية.
  5. النفايات التي يقل حجمها عن 50 مم ، والتي تسمى بالمواد الصغيرة الحجم ، هي في الغالب مواد عضوية يمكن شحنها للخارج واستخدامها كسماد بعد انتقاء مواد الحديد من خلال الفاصل المغناطيسي. سيتم إرسال النفايات كبيرة الحجم التي يزيد حجمها عن 50 مم إلى الفصل المغناطيسي مرة أخرى لفصل المواد مثل علب المشروبات أو علب التعبئة ثم الانتقال إلى فاصل الدوامة لفرز المواد غير الحديدية.
  6. يمكن لآلة التذرية الشاملة فرز النفايات إلى الأنواع التالية ، نفايات البلاستيك الخفيفة ؛ المواد الثقيلة (مثل الطوب والأحجار ، الجرموق المطاطي ، رقائق السيراميك ، الزجاج ، إلخ) ؛ وغيرها من المواد مثل البلاستيك الصلب والأقمشة النسيجية ومنتجات المطاط والأوراق المبللة ، إلخ.
  7. الحلقة الأخيرة من العملية هي الفرز اليدوي مرة أخرى. سيتم إرسال البلاستيك الخفيف إلى آلة التعبئة بعد فرز أشتات. سيتم فرز الأجزاء القابلة للاستخدام من المواد الثقيلة لمزيد من المعالجة وسيتم نقل الباقي إلى مكب النفايات أو الاستفادة من التركيز. سيتم أيضًا فرز الأجزاء القابلة للاستخدام من مواد أخرى لمزيد من العلاج بالمثل. يمكن بيع البلاستيك الصلب والأقمشة النسيجية والمنتجات المطاطية والمواد العضوية بعد ضغطها وتعبئتها.
  8. أما بالنسبة للنفايات القابلة للاحتراق ، فيتم نقلها عادة بعد عصرها وتعبئتها ثم استخدامها لتوليد الكهرباء أو لدفن النفايات. وبالتالي ، يمكن تجهيز قواطع الأكياس قبل الفاصل المغناطيسي لكسر الأكياس داخل النفايات.

يمكنك أيضًا الرجوع إلى آلة فرز إعادة التدوير التالية فيديو لمعرفة المزيد حول Beston آلة فصل القمامة.

تفوق Beston آلة فرز النفايات

  1. هيكل معقول مع تشغيل آلي عالي المستوى لتقليل كثافة اليد العاملة.
  2. عملية العمل الصحية والنظيفة: أ. منظف ​​غير محمل ، كاسحة رأس ، كاسحة أسطوانية وجهاز شد جزء النهاية مجهزة لجميع السيور الناقلة. ب. نقوم بتكوين نظام التحكم في الرائحة للتأكد من بيئة عمل جيدة وصحية للعمال. ج. نستخدم جهاز نقل مغلق وجهاز إزالة الغبار للتحكم في الرماد المتطاير والغبار ، خاصة عند فرز نفايات التعدين.
  3. تصميم السلامة: أ. تم تجهيز كل جزء من النظام بمحول تلقائي يدوي وجهاز إيقاف للطوارئ ، وتحديد موقعه في وضع التشغيل السهل ، لتجنب بدء الخطأ أو الصدمة الكهربائية. ب. تخضع عملية العمل بأكملها لتحكم أوتوماتيكي كامل لتجنب أخطاء التشغيل اليدوي.
  4. مراعاة التكوين. نحن نضع في الاعتبار سهولة النقل والتركيب والاستخدام والصيانة والإصلاح للعملاء في تصميم وتصنيع الآلات. يمكننا أيضًا توفير التكوينات لعملائنا بناءً على احتياجاتهم الحقيقية.
مصنع فرز النفايات
Beston مصنع فرز النفايات قيد التشغيل في الصين

مواصفات آلة فرز النفايات للبيع

نموذج BFX-100 BFX-200 BFX-400
مواد أولية النفايات البلدية الصلبة ، النفايات المنزلية ، النفايات الصناعية ، مكب النفايات ومخلفات التعدين
السعة 5 ت / ح 10T / H 20T / H
الطاقة 149KW 224.7KW 279KW
المساحة 2400㎡ 2800㎡ 3000㎡
وقت العمل 20 ساعه 20 ساعه 20 ساعه
فرز النفايات البلاستيكية من آلة فرز النفايات الصلبة البلدية
النفايات البلاستيكية
المواد العضوية
المواد العضوية
معدن
معدن
طوب وأحجار مصنفة من آلة فرز النفايات الصلبة البلدية
طوب وأحجار

أين تذهب القمامة بعد الفرز

معظم القمامة:

  • البلاستيك: يمكن إعادة معالجته بواسطة آلة الانحلال الحراري البلاستيك للحصول على الزيت البلاستيكي وأسود الكربون ، ثم الحصول على الديزل وحدة تقطير الزيت الخام؛ يمكن تحويلها إلى كريات بلاستيكية بواسطة آلة تكوير البلاستيك ؛
  • المعدن: يمكن استخدامه لإنتاج المواد الفولاذية ؛
  • عضوي: يمكن الحصول على الغاز الحيوي من نظام التخمير ؛
  • يمكن تفحيم نفايات الكتلة الحيوية مثل القش والخشب وحمأة الصرف الصحي وما إلى ذلك: للحصول على الفحم بواسطة آلة صنع الفحم;
  • الطوب والأحجار: يمكن تقطيعها إلى قوالب طوب جديدة لاستخدامها في البناء.

آخرون:

  • قمامة المطبخ: يمكن تحويلها إلى سماد عضوي وغاز حيوي.
  • المواد القابلة للاحتراق: يمكن إعادة تدويرها إلى وقود جديد تمامًا ، وهو ما يسمى وقود اشتقاق القمامة.

Beston آلة فرز النفايات الصلبة البلدية هي منشأة كبيرة لفرز النفايات للمعالجة المركزية للنفايات. بالنسبة لمعظم الوقت ، تعد هذه هي الخطوة الأولى لمعالجة النفايات. نظرًا لأن العديد من النفايات قابلة لإعادة التدوير ، فقد تحتاج إلى مصانع لاحقة لإعادة معالجتها ثم جني المزيد من الأرباح ، مثل مصنع الانحلال الحراري، آلة الكربنة ، آلة تكوير البلاستيك ، إلخ. يمكنك الانتقال إلى الصفحة الرئيسية لـ Beston لمعرفة المزيد عن Beston نباتات صديقة للبيئة أو اترك لك رسالة لنا الآن.

    اتصل بنا
    لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه.

    رسالتك (مطلوب):

    يرجى تحديد متطلباتك بالرجوع إلى الجوانب التالية:

    1. ما المنتج الذي أنت مهتم به؟

    2. ما هي المواد الخام التي تريد معالجتها أو النموذج الذي تفضله؟

    3. متى وأين تخطط لبدء المشروع؟

    4. ما هي ميزانيتك التقريبية للمشروع؟

    5. ما اسم شركتك؟ ما هو منصبك في الشركة؟

    6. ما هو الدعم الذي تتوقع الحصول عليه؟

Waste Sorting Machine

Municipal Solid Waste Sorting Machine (also called MSW sorting plant) has emerged for solving the trouble of solid waste disposal at the right moment and shows even more market value day by day. Since most of the wastes generated by human activities can be recycled as energy or reused after recovery, a waste sorting plant can help people to save more resources comparing landfill or burning, thus it is very meaningful for bettering the global environment.

Municipal Solid Waste Sorting Machine
Beston Municipal Solid Waste Sorting Machine for Sale

Municipal Solid Waste

The municipal solid waste(MSW) varies in different cities at different times. Generally, it consists of municipal household refuse, construction waste, ordinary industrial solid waste and hazardous solid waste, etc. Owing to the complex types of municipal solid waste, it is very hard to treat them together. Meanwhile, most of the wastes are actually recyclable and  holding large values potentially. Therefore, municipal solid waste sorting machine which can get various wastes sorted according to the materials and future values has been turned out to be very useful.

As a big developing country, China has faced with more serious problem of municipal solid waste, so as the leader in waste treatment industry of China, Beston are experienced in how to sort them apparently. Using the most advanced waste sorting technology, our municipal solid waste treatment plant has also successfully helped many clients from different countries.

A respectively complete waste sorting machine is consisted of the main parts like plate feeder, uniform material spreader, bag breaker, sealed belt conveyor, rotating screen machine, comprehensive winnowing machine, manual sorting platform, gravity separator, hydraulic packing machine, hydraulic metal presser and spraying deodorization tower, etc.

Municipal Solid Waste
Municipal Solid Waste Polluting the Earth

The municipal solid waste sorting machine designed by Beston Group adopts a precise waste sorting system and has a strong capacity of sorting as many as 400 tons wastes for one production line. Our waste separation machine can separate the various wastes clearly according to their volumes, materials, natures and future usages, etc. It cannot only be used for treating municipal solid waste, but also used for mining waste sorting.

waste sorting system
Newest and Advanced Waste Sorting System Designed by Beston

Working Process of Beston High-Quality Municipal Solid Waste Sorting Machine

  1. Forklift transports the wastes to the loading platform and then the wastes are sent to the plate feeder which can send the wastes to the uniform materials spreader. The wastes will be put uniformly by the spreader and then sent to belt conveyor.
  2. At the manual sorting platform, bulky materials will be sorted out.
  3. And then in the magnetic separation machine, iron matters will be sorted out. The rest will be sent to a rotating screening machine to be sorted according to diameters.
  4. Generally, the rotating screening machine can separate wastes below or above 50 mm. But in fact, the bore diameter of the screening machine can be adjusted based on actual needs.
  5. Wastes below 50 mm, called as undersized matters, are mostly organics which can be shipped out and used as fertilizer after picking out iron matters through the magnetic separator. Oversized wastes above 50 mm will be sent to the magnetic separation again to separate materials like irony drink cans or packing tins and then go to the eddy separator to sort non-ferrous matters out.
  6. Comprehensive winnowing machine can sort the wastes to the following types, light plastic waste; heavy materials (e.g. bricks and stones, rubber overshoes, ceramic chips, glasses, etc); and other materials like hard plastic, textile fabrics, rubber products and wet papers, etc.
  7. The last ring of the process is manual sorting again. light plastic will be sent to the packing machine after sundries being sorted. Usable parts from heavy materials will be sorted out for further treatment and the rest will be transported out for landfill or receive focus utilization. Usable parts from other materials will also be sorted out for further treatment likewise. Hard plastic, textile fabrics, rubber products and organics can be sold out after being pressed and packed.
  8. As for the combustible wastes, they are usually transported out after pressing and packing and then used to generate electricity or for landfill. Thereinto, bag breaker can be equipped before the magnetic separator to break the bags inside of the wastes.

You can also refer to the following recycling sorting machine video to learn more about Beston garbage segregation machine.

Superiority of Beston Waste Sorting Machine

  1. Reasonable structure with high-level automatic operation to reduce labor intensity.
  2. Sanitary and clean working process: a. Non-loaded cleanser, head sweeper, roller sweeper and ending part tension device are equipped for all belt conveyors. b. We configure the odor control system to make sure a good and healthy working environment for the workers. c. We use sealed transmission device and de-dusting device to control fly ash and dust, especially when sorting mining waste.
  3. Safety design: a. Every part of the system is equipped with manual auto switcher and emergency stop device, locating at easy operation position, to avoid error starting or electric shock. b. The whole process of working is under full automatic control to avoid manual operation mistake.
  4. Considerate configuration. We consider of the convenience of transportation, installation, use, maintenance and repair for clients in machinery design and manufacture. We can also supply configurations for our clients based on their real needs.
waste sorting plant
Beston Waste Sorting Plant Running in China

Specifications of Waste Sorting Machine for Sale

Model BFX-100 BFX-200 BFX-400
Raw materials Municipal solid waste, household waste, industrial waste, landfill waste and mining waste
Capacity 5 T/H 10T/H 20T/H
Power 149KW 224.7KW 279KW
Area 2400㎡ 2800㎡ 3000㎡
Working time 20 hours 20 hours 20 hours
Plastic waste sorted out from municipal solid waste sorting machine
Plastic-Waste
Organic-Matter
Organic Matter
Metal
Metal
Bricks & Stones sorted out from municipal solid waste sorting machine
Bricks & Stones

Where Does the Garbage Go After Sorting

Most of the garbage:

  • Plastic: can be reprocessed by plastic pyrolysis machine to get plastic oil and carbon black, then get diesel by crude oil distillation unit; can be pelletized into plastic pellets by plastic pelletizing machine;
  • Metal: can be used to produce steel materials;
  • Organic: can get biogas from fermentation system;
  • Biomass wastes like straws, wood, sewage sludge, etc.: can be carbonized to get charcoals by charcoal making machine;
  • Brickbats and stones: can be briquetted into new bricks for construction use.

Others:

  • Kitchen garbage: can be turned into organic fertilizer and biogas;
  • Combustible materials: can be recycled to brand-new fuels, which is called as rubbish derivation fuel.

Beston municipal solid waste sorting machine is a large waste sorting facility for wastes centralized processing. For the most of time, it is the first step for wastes treatment. Since many wastes are recyclable, you may need subsequent plants for reprocessing them and then get more profits, such as pyrolysis plant, carbonization machine, plastic pelletizing machine, etc. You can go to the homepage of Beston to know more about Beston eco-friendly plants or leave you message to us now.

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply in 24 hours.
Product Model:

Your Name(required):

Your Email(required):

Your Tel(required):

Your Country:

Your Company:

Your Message(required):