البلاستيك لتكلفة مصنع الديزل

تكلفة مصنع الديزل من البلاستيك

كم يفعل أ البلاستيك لتكلفة مصنع الديزل يجب أن يكون السؤال الأول الذي يجب مراعاته قبل اتخاذ قرار استثمارك في صناعة إعادة تدوير البلاستيك. Beston Group قادر على إمدادك بأفضل سعر معقول لماكينة الديزل البلاستيكية المصممة حديثًا. تعمل هذه الآلة على تحويل نفايات البلاستيك إلى وقود ديزل بكفاءة عمل عالية وإنتاجية عالية.

البلاستيك لمصنع الديزل للبيع
Beston البلاستيك لمصنع الديزل للبيع - الانحلال الحراري رقم 1
نفايات البلاستيك لآلة الديزل
Beston نفايات البلاستيك إلى آلة الديزل - التقطير رقم 2

لماذا يجب أن تختار Beston البلاستيك لآلة الديزل

1. لنا البلاستيك لتكلفة مصنع الديزل منخفضة على التوالي ولكن الجودة أيضًا تنافسية للغاية في سوق المعدات المماثلة. نحن نستخدم تقنيات اللحام التلقائي وأجهزة الكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية للتأكد من الجودة العالية لكل جزء من أجزاء المصنع.

2. هذا المصنع موفر للطاقة. نحن نستخدم الهيكل الجديد للتدفئة. فهو يجمع بين تفوق التسخين المباشر والتدفئة من نوع الرياح معًا وسيساعدك على توفير المزيد من الوقود وتحسين كفاءة التدفئة. قمنا أيضًا بتطبيق المادة المقاومة للحرارة على غلاف مفاعل الانحلال الحراري لمنع فقد الحرارة.

3. نعد بعملية تشغيل آمنة بنسبة 100٪. على سبيل المثال ، لدينا تقنية تجنب الاحتراق بنسبة 100٪ وتكنولوجيا مقاومة الانفجار بنسبة 100٪ لضمان سلامة المشغلين في حالة حدوث أي خطر. نستخدم أيضًا تقنية مقاومة انسداد صمام المخرج في معدات التخلص من النفايات الطبية من أجل التشغيل الآمن.

بصرف النظر عن التفوق المذكور أعلاه من نفايات البلاستيك في مصنع الديزل ، فإن الخدمات الشاملة والمراعية التي نقدمها تجعل مصنع البلاستيك لزيت الديزل منخفض التكلفة للغاية. إذا اخترت Beston، سوف تستمتع بالخدمات التالية للتأكد من أن تكلفة مصنع البلاستيك إلى الديزل الذي أنفقته تستحق ،

البلاستيك لمصنع الديزل
Beston البلاستيك لمصنع الديزل في كوريا الجنوبية

خدمة ما قبل البيع

  •  عمل خطة عمل محددة للعملاء حسب ميزانيتهم
  •  تصميم خاص لكل عميل وفقًا للمواد الخام والمساحات والاحتياجات الفعلية

خدمة ما بعد البيع

  •  دليل التجميع والتشغيل المتخصص في الموقع
  •  الخط الساخن عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة و 7 أيام للإجابة على الأسئلة المتعلقة بالمصنع
  •  زيارات العودة المنتظمة للتأكد من حسن سير عمل المصنع الذي قمنا ببيعه
  •  ضمان جودة لمدة عام
  •  خدمة مجانية لمدة شهر بعد شراء العميل للمصنع
البلاستيك لآلة الديزل
ماكينة من البلاستيك إلى الزيت في دومينيكا
البلاستيك لآلة الديزل للبيع
زيت بلاستيك إلى آلة ديزل في دومينيكا

بشكل عام ، يحتوي خط إنتاج نفايات البلاستيك بالكامل إلى الديزل على جزأين ، أحدهما مخصص لعملية التحلل الحراري البلاستيكي إلى الزيت في بيئة عالية الحرارة وخالية من الأكسجين ، والآخر لعملية الزيت البلاستيكي إلى الديزل في آلة التقطير. الجزء الرئيسي هو مصنع الانحلال الحراري البلاستيك يمكننا تقديم الأنواع التالية من الآلات لتختار من بينها.

المواصفات والمعلمات

نموذج BLJ-6 BLJ-10 BLJ-16 BLL-20
القدرة اليومية 6T 8T-10T 15-20T 20-24T
طريقة العمل دفعة شبه مستمر مستمر بالكامل
مواد خام نفايات البلاستيك ، الإطارات ، المطاط ، الحمأة الزيتية
حجم المفاعل D2.2 * L6.0 م D2.6 * L6.6 م D2.8 * L7.1 م D1.4 * L11 م
نمط أفقي ودوراني
مواد التدفئة الفحم ، الخشب ، زيت الوقود ، الغاز الطبيعي ، غاز البترول المسال ، إلخ.
مجموع الطاقة 24kw / ساعة 30kw / ساعة 54kw / ساعة 71.4kw / ساعة
مساحة الأرضية (L * W * H) 30 * 10 * 8m 30 * 10 * 8m 40 * 10 * 8m 45 * 25 * 10m
ضغط التشغيل الضغط الطبيعي ضغط متواصل
طريقة التبريد تبريد المياه
عمر 5-8 سنوات

أما بالنسبة لل آلة التقطير، فهو اختياري للعملاء. إذا كنت تخطط لتصنيع الديزل المؤهل من النفايات البلاستيكية بنفسك ، فستحتاج إلى الزيت البلاستيكي إلى آلة الديزل. ولكن إذا كنت تحتاج فقط إلى مصنع من البلاستيك إلى الزيت ، فلا بأس بذلك لأنه لا يزال بإمكانك الحصول على عائد مرتفع من الزيت البلاستيكي الموجود في السوق وجعل التكلفة تستحق. بغض النظر عن القرار الذي تريد اتخاذه ، سيقدم لك مستشار المبيعات المتخصص لدينا خطة عمل معقولة.

تكلفة مصنع الديزل من البلاستيك
Beston البلاستيك لمصنع الديزل للبيع

التصميمات الأصلية لـ Beston: جعل تكلفة مصنع البلاستيك إلى الديزل أكثر بأسعار معقولة

1. مغذي المسمار التلقائي: يستخدم في مصنع الانحلال الحراري المستمر النمط، قلل من تكلفة العمالة ، خاصة بالنسبة للبلدان التي تكون فيها تكلفة العمالة مرتفعة.

2. نظام إعادة تدوير الغاز القابل للاحتراق: نستخدم الغاز القابل للاحتراق المتولد أثناء عملية الانحلال الحراري لتسخين المفاعل مرة أخرى ، وذلك لتقليل تكلفة الوقود وتوفير الطاقة.

3. إن نظام ترشيح غاز المداخن المتخصص يقلل من تكلفة معالجة غاز العادم العام وأجهزة حماية البيئة الإضافية. يتكون نظام الترشيح من نظام إزالة الغبار وبرج الرش للغسيل والرش وامتصاص الحلقة الخزفية وامتصاص الكربون المنشط. لذلك سيتم تفريغ الغاز بأمان ويتوافق مع معايير الانبعاثات البيئية للاتحاد الأوروبي.

التطبيق الواسع للمنتجات الثانوية: جعل تكلفة البلاستيك إلى مصنع الديزل جديرًا

زيت الديزل

المنتج النهائي الرئيسي من البلاستيك لمحطات الديزل ، مفيد جدًا كزيت وقود مهم في العديد من الصناعات.

لا يمكنك الحصول عليها مباشرة من جزء الانحلال الحراري بالماكينة ، ولكن من آلة تقطير الزيت الإضافية للحصول عليها.

أسود الكربون

يمكنك الحصول على الكربون الأسود من الانحلال الحراري البلاستيكي. يمكن إعادة معالجتها إلى مسحوق أسود الكربون أنعم بكثير. إنها مادة خام جيدة لإنتاج المعزز ، والحشو ، والملون ، إلخ في العديد من الصناعات.

ستساعدك إعادة معالجة المنتجات الثانوية على إضافة المزيد من القيم إليها وزيادة الأرباح ، وذلك للحصول على العائد. مقارنةً بالبلاستيك الأولي بتكلفة آلة الديزل التي تنفقها ، لا ينبغي أيضًا تجاهل القيمة الإضافية التي تجلبها لك.

نفايات البلاستيك لمصنع الديزل
Beston خط الانتاج
نفايات البلاستيك لآلة الديزل
ورشة عمل لدينا

للقيام أ البلاستيك لتكلفة مصنع الديزل سيساعدك التقدير في العثور على نبات مناسب بشكل أسرع. وفي الوقت نفسه ، تحتاج أيضًا إلى مورد مناسب. بشكل عام ، ستوفر الشركة المصنعة لمصنع تحويل البلاستيك إلى الديزل عالي الجودة الحقيقي أفضل جودة للمصانع وخدمات ما بعد البيع المثالية ، مثل Beston Group. نحن البائع الرائد في الصين واكتسبت أيضًا سمعة دولية. تم بيع البلاستيك لمصنع الديزل لدينا جنوب إفريقيا ، مصر ، الأردن ، أستراليا ، إندونيسيا ، كوريا الجنوبية ، تايلاند ، المملكة المتحدة، إلخ. إذا كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول تكلفة Beston المنتجات ، يمكنك ترك رسالتك هنا.

    لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. سوف نقوم بالرد خلال 24 ساعة.
    أسمك (مطلوب كتابته):

    بريدك الالكتروني (مطلوب):

    رقم الهاتف / الواتس اب الخاص بك (مطلوب):

    بلدك:

    شركتك:

    رسالتك (مطلوب):

    ArabicEnglishFrenchIndonesianRussianSpanishTurkish

plastic to diesel plant cost

Plastic to Diesel Plant Cost

How much does a plastic to diesel plant cost shall be the first question you need to consider before making the decision of your investment in the plastic recycling industry. Beston Group is able to supply you with the most reasonable price of our newly designed plastic to diesel machine. This machine converts waste plastic into diesel fuel with a high working efficiency and high output.

plastic to diesel plant for sale
Beston Plastic to Diesel Plant for Sale – NO.1 Pyrolysis
waste plastic to diesel machine
Beston Waste Plastic to Diesel Machine – NO.2 Distillation

Why You Should Choose Beston Plastic to Diesel Machine

1. Our plastic to diesel plant cost is respectively low but the quality is also very competitive in the market of similar equipment. We utilize auto-welding techniques and ultrasonic flaw detectors to make sure a high quality of every part of the plant.

2. This plant is energy-saving. We utilize the new structure of heating. It combines the superiority of direct heating and wind-type heating together and will help you to save more fuels and improve heating efficiency. We also applied the refractory material to the casing of the pyrolysis reactor to prevent heat loss.

3. We promise a 100% safe operation process. For example, we have 100% avoid-burn technology and 100% explosion-proof technology to ensure the safety of operators in case of any danger. We also use the outlet valve clog-proof technique in our medical waste disposal equipment for safe operation.

Aside from the above superiority of the waste plastic into diesel plant, the all-around and considerate services of us make the plastic to diesel oil plant very cost-effective. If you choose Beston, you will enjoy the following services to make sure all the plastic to diesel plant cost you have spent is worthy,

Plastic to Diesel Plant
Beston Plastic to Diesel Plant in South Korea

Pre-sales Service

  •  Making a specific business plan for the customers according to their budget
  •  Designing especially for every customer according to their raw materials, spaces and actual needs

After-sales Service

  •  Specialized on-site assembling and commissioning guide
  •  24-hour 7-day online hotline for answering the questions about the plant
  •  The regular return visits to make sure a smooth running of the plant we have sold
  •  One-year quality warranty
  •  One-month service for free after the customer purchasing the plant
Plastic to Diesel Machine
Plastic to Oil Machine in Dominica
Plastic to Diesel Machine for Sale
Plastic Oil to Diesel Machine in Dominica

Generally, the whole waste plastic to diesel production line contains two parts, one is for pyrolysis plastic to oil process in a high-temperature and oxygen-free environment, and the other it for plastic oil to diesel process in a distillation machine. The main part is the plastic pyrolysis plant which we can offer the following types of machines for you to choose from.

Specifications and Parameters

Model BLJ-6 BLJ-10 BLJ-16 BLL-20
Daily Capacity 6T 8T-10T 15-20T 20-24T
Working Method Batch Semi-Continuous Fully Continuous
Raw Materials Waste Plastic, Tyre, Rubber, Oil Sludge
Reactor Size D2.2*L6.0m D2.6*L6.6m D2.8*L7.1m D1.4*L11m
Pattern Horizontal & Rotary
Heating Materials Charcoal, Wood, Fuel Oil, Natural Gas, LPG, etc.
Total Power 24kw/h 30kw/h 54kw/h 71.4kw/h
Floor Area (L*W*H) 30*10*8m 30*10*8m 40*10*8m 45*25*10m
Operating Pressure Normal Pressure Constant Pressure
Cooling Method Water Cooling
Life span 5-8 Years

As for the distillation machine, it is optional for the customers. If you plan to make qualified diesel from plastic waste by yourself, you will need the plastic oil to diesel machine. But if you only need the plastic to oil plant, it is OK because you can still get a high return from the plastic oil on the market and make your cost worthy. No matter which decision you want to make, our specialized sales consultant will present you with a reasonable business plan.

Plastic to Diesel Plant Cost
Beston Plastic to Diesel Plant for Sale

Original Designs of Beston: Making the Plastic to Diesel Plant Cost More Affordable

1. Auto screw feeder: used in the continuous style pyrolysis plant, reduce your labor cost, especially for the countries where labor cost is high.

2. Combustible gas recycling system: we use the combustible gas generated during the pyrolysis process to heat the reactor back, so as to reduce the fuel cost and save energy.

3. A specialized flue gas filtering system reduces your cost of general waste gas treatment and additional environmental protection devices. The filtering system consists of the dedusting system and the spraying tower for washing, spraying, ceramic ring adsorption and activated carbon absorption. So the gas will be discharged safely and meet the EU environmental emission standard.

Wide Application of the Byproducts: Making Plastic to Diesel Plant Cost Worthy

Diesel Oil

The main final product of plastic to diesel plants, very useful as important fuel oil in many industries.

You cannot get it directly from the pyrolysis part of the machine, but an additional oil distillation machine to get it.

Carbon Black

You can get carbon black from plastic pyrolysis. It can be reprocessed into much finer carbon black powder. It is a good raw material to produce fortifier, filler, and colorant, etc in many industries.

Reprocessing of the by-products will help you add more values to them and maximize the profits, so as to get the payoff. Comparing with the initial plastic to diesel machine cost you spend, the additional value it brings to you should also never be ignored.

Waste Plastic to Diesel Plant
Beston Production Line
Waste Plastic to Diesel Machine
Our Workshop

To do a plastic to diesel plant cost estimate will help you to find a suitable plant much faster. Meanwhile, you also need a suitable supplier. Generally, a real top quality plastic to diesel conversion plant manufacturer will offer both the best quality of plants and perfect after-sale services, like Beston Group. We are the leading seller in China and also gained an international reputation. Our plastic to diesel plant has been sold to South Africa, Egypt, Jordan, Australia, Indonesia, South Korea, Thailand, the UK, etc. If you want to know more details about the cost of Beston Products, you can leave your message here.

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply in 24 hours.
Product Model:

Your Name(required):

Your Email(required):

Your Tel(required):

Your Country:

Your Company:

Your Message(required):