تعرف علي Beston Machinery في IE Expo China 2021!

IE Expo China 2021

Beston Machinery سيحضر IE expo China 2021! المعرض التجاري الرائد في آسيا لحلول التكنولوجيا البيئية: المياه والنفايات والهواء والتربة. التاريخ: 20-22 أبريل 2021 العنوان: مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض (SNIEC) المنصة: N3j75 عرض المنتج: مصنع الانحلال الحراري لإعادة تدوير نفايات الإطارات والمطاط والبلاستيك وحمأة الزيت ؛ آلة صنع الفحم لإعادة تدوير الكتلة الحيوية. معلومات حول … المزيد

تعرف علي Beston في IFAT 2020 ميونيخ

تعرف علي Beston في IFAT 2020 ميونيخ

Beston Group سوف يحضر IFAT 2020 Munich في الفترة من 4 مايو إلى 8 مايو 2020. إنها المرة الثانية التي نشارك فيها في هذا المعرض الكبير (العام الماضي في جوهانسبرج ، جنوب إفريقيا). إنه معرض تجاري رائع ومعرض لجميع التقنيات العالمية لإدارة النفايات. سنجلب أحدث التقنيات و ... المزيد

تعرف علي Beston في جوهانسبرغ بجنوب إفريقيا

تعرف علي Beston في جوهانسبرغ بجنوب إفريقيا

Beston group سيرسل وفدًا متخصصًا للمشاركة في معرض التقنيات البيئية في IFAT Africa 2019 في جوهانسبرج خلال يومي 9 و 11 يوليو 2019. هذا المعرض عبارة عن منصة دولية لتبادل التكنولوجيا البيئية حيث يتم من خلالها إنتاج وتقنيات الهواء والماء والضوضاء والتربة ، وسيتم عرض التحكم في تلوث النفايات الصلبة و ... المزيد

تعرف علي Beston في Indo Water Expo and Forum

تعرف علي Beston في Indo Water Expo and Forum

Beston سيحضر الفريق إلى معرض Indo Water Expo and Forum! الوقت: من 2019 يوليو إلى 15 يوليو 18 الحضور في Beston Group: السيد. ZOE ZHANG MR. فريدو وانغ ملكة جمال صوفي ليو السيد. GUOFENG ZHOU بعد المعرض ، Beston سيبقى الفريق في إندونيسيا حتى 26 يوليو. خلال ذلك الوقت ، سيزور الفريق ... المزيد

Beston سيحضر معرض روسيا لتكنولوجيا النفايات في يونيو 2019

Beston سيحضر معرض روسيا لتكنولوجيا النفايات في يونيو 2019

في يونيو من هذا العام ، Beston سيحضر معرض تكنولوجيا النفايات في موسكو في روسيا. إنه معرض دولي يمكن من خلاله للشركات العاملة في مجال إعادة تدوير النفايات الصلبة وصناعة الإدارة في جميع أنحاء العالم الاقتراب من السوق الروسية وسوق دول الكومنولث المستقلة بأكملها. منذ عام 1999 ، ... المزيد

انضم إلينا في إندونيسيا!

انضم إلينا في إندونيسيا

Beston شاركت في الحدث العاشر في إندونيسيا لتكنولوجيا النفايات والحلول الصناعية خلال يومي 10 و 1 يونيو 28. لقد أرسلنا أفضل فريق مبيعات ومتخصصين هندسيين إلى المعرض. في الوقت نفسه ، سيقدمون أحدث تقنياتنا وتصميماتنا للمنتجات الرئيسية: آلة الانحلال الحراري ، ونظام فرز النفايات والفحم الحيوي ... المزيد

ArabicChinese (Simplified)EnglishFrenchRussianTurkish

Meet Beston on IFAT 2020 Munich

Meet Beston on IFAT 2020 Munich

Beston Group will attend IFAT 2020 Munich from May 4 to May 8, 2020. It is our second time to participate in this grand fair (last year in Johannesburg, South Africa). It is a great trade fair and an exhibition for all the world-top technologies of waste management. We will bring the latest technologies and … Read more

Meet Beston in Johannesburg of South Africa

Meet Beston in Johannesburg of South Africa

Beston group will send a specialized delegation to participate in the Environmental Technologies EXPO of IFAT Africa 2019 in Johannesburg during July 9 and 11, 2019. This EXPO is an international environmental technology exchanging platform on which the productions and technologies of air, water, noise, soil, and solid waste pollution control will be displayed and … Read more

Meet Beston at Indo Water Expo and Forum

Meet Beston at Indo Water Expo and Forum

Beston team will attend to the 2019 Indo Water Expo and Forum!  Time: From July 15 to July 18, 2019 Attendees of Beston Group: MR. ZOE ZHANG MR. FREDO WANG MISS SOPHIE LIU MR. GUOFENG ZHOU After the Expo, Beston team will stay in Indonesia until July 26. During the time, the team will visit … Read more

Beston Will Attend Russia Waste Tech Exhibition in June 2019

Beston Will Attend Russia Waste Tech Exhibition in June 2019

In this June, Beston will attend the Waste Tech Exhibition in Moscow of Russia. It is an international exhibition through which the enterprises in solid waste recycling and management industry all over the world can get much closer to the Russian market and the market of the whole Commonwealth of the Independent States. Since 1999, the … Read more

Join us in Indonesia!

Join us in Indonesia

Beston participates in the 10th Indonesia’s No.1 Waste Technology and Solution Industry Event during June 28 and 30, 2018. We have sent our best sales team and engineering specialists to the exhibition. At the same time, they will bring our latest technologies and designs of the main products: pyrolysis machine, waste sorting system and biochar … Read more